منصة عِلم للإستبيانات
منصة عِلم للإستبيانات
منصة عِلم للإستبيانات
منصة متكاملة للإستبيانات وتشمل عدة مميزات ؛ وهي
عبارة عن لوحات تحكم، موقع إلكتروني
وتحتوي المنصة على ٣ مستخدمين الموظف الإدارة والعميل
وكل مستخدم له خدمات ومميزات خاصه به ..
منصة متكاملة للإستبيانات وتشمل عدة مميزات؛ وهي عبارة عن لوحات تحكم، موقع إلكتروني
وتحتوي المنصة على ٣ مستخدمين الموظف الإدارة والعميل
وكل مستخدم له خدمات ومميزات خاصه به ..
منصة متكاملة للإستبيانات وتشمل عدة مميزات ؛ وهي
عبارة عن لوحات تحكم، موقع إلكتروني
وتحتوي المنصة على ٣ مستخدمين الموظف الإدارة والعميل
وكل مستخدم له خدمات ومميزات خاصه به ..
عدد الواجهات
مدة العمل
البرامج
+300 واجهة
6 أشهر
Figma






نبذة
منصة متكاملة للإستبيانات الداخلية والخارجية لشركة عِلم تهدف إلى فهم التحديات واسماع المقترحات وعدة ميزات توفر التواصل الفعال
تشمل المنصة إتاحة عدد من المميزات التي تجعل الإستبيان ذو فائدة وقابل للدراسة وحل التحديات بكل اريحية وامان، وتسعى لتوثيق الترابط داخلياً في بيئة العمل ومشاركة الإنجازات.
لوحة التحكم وهي ممنهجة للإدارة واستقبالهم للمقترحات والتحسينات المتوقعة وسماع صوت الموظف والعميل واي اطراف تسعى لنمو عِلم و رؤيتها.
منصة متكاملة للإستبيانات الداخلية والخارجية لشركة عِلم تهدف إلى فهم التحديات واسماع المقترحات وعدة ميزات توفر التواصل الفعال
تشمل المنصة إتاحة عدد من المميزات التي تجعل الإستبيان ذو فائدة وقابل للدراسة وحل التحديات بكل اريحية وامان، وتسعى لتوثيق الترابط داخلياً في بيئة العمل ومشاركة الإنجازات.
لوحة التحكم وهي ممنهجة للإدارة واستقبالهم للمقترحات والتحسينات المتوقعة وسماع صوت الموظف والعميل واي اطراف تسعى لنمو عِلم و رؤيتها.
منصة متكاملة للإستبيانات الداخلية والخارجية لشركة عِلم تهدف إلى فهم التحديات واسماع المقترحات وعدة ميزات توفر التواصل الفعال
تشمل المنصة إتاحة عدد من المميزات التي تجعل الإستبيان ذو فائدة وقابل للدراسة وحل التحديات بكل اريحية وامان، وتسعى لتوثيق الترابط داخلياً في بيئة العمل ومشاركة الإنجازات.
لوحة التحكم وهي ممنهجة للإدارة واستقبالهم للمقترحات والتحسينات المتوقعة وسماع صوت الموظف والعميل واي اطراف تسعى لنمو عِلم و رؤيتها.
المشكلة
-عدم وجود منصة تفاعلية تهدف الى الترابط الداخلي وتعرض انجازات الشركة خارجياً
-كثرة الاستفسارات والمقترحات للموظفين وتشعبها في عدة مواقع ومنصات .
-عدم الاستفادة من نتائج الاستبيانات واتباع وسائل غير ممنهجة
-كثرة الجهد والمسؤولية على عاتق الإدارة المعنية وقلة تفاعل الموظفين للإستبيان.
-لا يرى الموظف اثر لجهوده ومقترحاته اثناء تعبئة كم هائل من الاستبيانات
-قلة تعزيز ونشر قصص نجاح الإدارات داخلياً وتوثيق الإنجازات
-عدم وجود منصة تفاعلية تهدف الى الترابط الداخلي وتعرض انجازات الشركة خارجياً
-كثرة الاستفسارات والمقترحات للموظفين وتشعبها في عدة مواقع ومنصات .
-عدم الاستفادة من نتائج الاستبيانات واتباع وسائل غير ممنهجة
-كثرة الجهد والمسؤولية على عاتق الإدارة المعنية وقلة تفاعل الموظفين للإستبيان.
-لا يرى الموظف اثر لجهوده ومقترحاته اثناء تعبئة كم هائل من الاستبيانات
-قلة تعزيز ونشر قصص نجاح الإدارات داخلياً وتوثيق الإنجازات
-عدم وجود منصة تفاعلية تهدف الى الترابط الداخلي وتعرض انجازات الشركة خارجياً
-كثرة الاستفسارات والمقترحات للموظفين وتشعبها في عدة مواقع ومنصات .
-عدم الاستفادة من نتائج الاستبيانات واتباع وسائل غير ممنهجة
-كثرة الجهد والمسؤولية على عاتق الإدارة المعنية وقلة تفاعل الموظفين للإستبيان.
-لا يرى الموظف اثر لجهوده ومقترحاته اثناء تعبئة كم هائل من الاستبيانات
-قلة تعزيز ونشر قصص نجاح الإدارات داخلياً وتوثيق الإنجازات
شريحة العملاء
شريحة العملاء
شريحة العملاء
27%
جهات حكومية
جهات حكومية
جهات حكومية
40%
شركات و رواد أعمال
شركات و رواد أعمال
شركات و رواد أعمال
23%
شركات ناشئة
شركات ناشئة
شركات ناشئة
12%
أفراد
أفراد
أفراد











